الخدمات التعليمية

الأنشطة الطلابية والمجتمعية

تعمل إدارة الأنشطة الطلابية بشركة الابتكار العالمية (GIC) على صناعة المبادرات التي تركز على دعم المناهج الدراسية من خلال الاستفادة من وقت بقاء الطلاب داخل المدرسة و وقت ما بعد المدرسة و وقت الإجازة الصيفية لمنحهم خدمات تعليمية وترويحية تدعم نموهم المتكامل بما فيه النمو الأكاديمي والمهني.

وتعمل الإدارة على تصميم المبادرات للرعاية الشاملة لنمو الشباب من خلال بناء أنشطة طلابية تعزز مفهوم المواطنة الصالحة والمسؤلية المجتمعية وتشجع على الإبداع والاهتمام بالفنون والرياضة والصحة ورعاية ميول الطلبة واهتماماتهم؛ من خلال إنشاء الأندية الخاصة باهتمامات الطلبة والتي يقودونها بأنفسهم تحت إشراف كوادر متخصصة.

كما تعمل على إقامة برامج صيفية متخصصة لتوفير فرص متزايدة للمتعلمين لتقوية معرفتهم ومهاراتهم اللازمة، وقامت الإدارة بتطوير البرامج التالية:

برنامج تطوير الانشطة الرياضية المدرسية:

هو برنامج متخصص يوفر بيئة تعليمية جاذبة للطلاب في جميع الأعمار ومختلف الإمكانيات من أجل تعزيز مهارات الأنشطة والألعاب الرياضية والعمل الجماعي لديهم، ومساعدتهم على تحمل المسؤلية، و تحقيق الريادة فى مجال تطوير ورفع مستوى ممارسة الألعاب الرياضية ومن ثم استقطاب عدد أكبر من الطلاب لممارستها بهدف الصحة والترفيه والتنافس.

برنامج مهارات الحياة:

هو برنامج متخصص يعمل على تعزيز المهارات الحياتية لتنمية مهارات الطلاب ليؤهلهم لتحمل المسؤلية, والنجاح في حياتهم. ويهدف البرنامج الى تحسين استعدادات الطلاب لتهيئتهم للمراحل التعليمية المتتالية والانتقال من التعليم المدرسي الى الحياة المهنية من خلال توفير خدمات تعليمية وتدريبية يدعم نمو شخصيتهم وميولهم.

إغلاق القائمة