من نحن

كلمة رئيس مجلس الإدارة

إن ما يشهده العالم فى الآونة الأخيرة من تغيرات جذرية فى مجال ريادة الأعمال والتقدم التكنولوجى غير المسبوق فى تاريخ البشرية أدى الى انفتاح الأسواق المحلية على الأسواق العالمية و أصبح العالم كقرية صغيرة.

وأصبح أصحاب الشركات والمؤسسات فى مصر يواجهون ليس فقط المنافس المحلى بل والمنافس الأجنبى الشرس. فكثيرا ما نرى غزو الشركات الأجنبية للسوق المصرية وتراجع الشركات والمؤسسات المصرية أمام ذلك المنافس. فعلى سبيل المثال فى قطاع التعليم نجد المدارس الدولية تسيطر على قطاع التعليم بكسب ثقة الآباء وتقديم أنفسهم على أنهم يمتلكون منظومة تعليمية قوية تجعل الكثير من الآباء يفضلون تلك المدارس عن غيرها من المدارس المصرية. وكذلك ما يحدث فى قطاعات عديدة أخرى لكسب ثقة المستهلك المصرى فتتراجع المؤسسات والشركات المصرية وتندثر أمام ذلك المنافس الشرس.

ومن هنا تأتى رؤية شركة الابتكار  العالمية ( GIC ) وهى جعل المؤسسات المصرية قادرة على المنافسة المحلية والعالمية من خلال امتلاك منظومة إدارية مهنية  قوية ، وجعل هذه المؤسسات تتقدم مصاف المؤسسات المنافسة و إحداث ثورة فى مجال ريادة الأعمال فى مصر ومن ثم ازدهار  الاقتصاد المصرى ككل. فالسوق المصرية للمصريين.

ومن هنا تأتى رؤية شركة الابتكار  العالمية ( GIC ) فنحن شركة الابتكار  العالمية ( GIC ) متخصصون فى مجال علم الإدارة والاستشارات وتكنولوجيا المعلومات وإدارة المنشآت والتدريب ، الإستثمار المباشر في كافة المجالات – المجالات العامة من الشركات والمصانع و المستشفيات وخلافه – المجال التعليمي ، نحن نقوم بتقديم يد العون لعملائنا ومساعدتهم فى إدارة مؤسساتهم حتى يتمكنوا من المنافسة القوية والتميز بين الشركاء.

  رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة

د/ خالد الديان

إغلاق القائمة